قديم 08-09-2010, 12:21 AM   #7
على بن سيف
:: عضو شرف منتدى سيسكو ::

الصورة الرمزية على بن سيف

شكراً: 33
تم شكره 151 مرة في 86 مشاركة
على بن سيف is just really niceعلى بن سيف is just really niceعلى بن سيف is just really niceعلى بن سيف is just really niceعلى بن سيف is just really nice
افتراضي رد: تعلم كل شيء عن احتراف التعامل مع الشبكات Network يعد من أفضل الكتب العربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki_saeed77 مشاهدة المشاركة
يا شباب ما أدري اذا كتبت كلمة شكرا او مشكور تضر أحد وبعدين للله الحمد انا في غنا عن المحتويات اللي عندكم من برمجيات ومعلومات ليس تفاخرا ولا تكابرا لانه جاتني رسالة من ادارتكم المحترمة رسالة غريبة وكأن الشخص المرسل يتوعد لكل من يكتب كلمة شكرا ومشكور وبارك الله فيك ....... الى آخره لدي كورسات كتب وفيديوهات وانا مدرس اكاديمي في سيسكو فأتمنى أن أجد رداً لائقاً من الادارة بهذا الخصوص ولا أن أكون صاحب اكثر مشاركات بكلمة شكرا أو مشكور وأنا أيضاً أحب ادعم هذا الموقع بكل معلوماتي ولكن استغرب من رد الادارة بهذا الشكل.. صدق من قال ( اللي ما يعرف الصقر يشويه ) وجزاكم الله خيرا..
اولاً مرحبا بك في المنتدى وان شاء الله نتستفيد منك ولك جزاء الشكر والعرفان
ثانياً اخي تركي الهدف من المنتدى هو ان نتعلم من بعض ويوجد بعض الاعضاء يكتب فى الردود كامه شكراً اكثر من مرة وليس له هدف و قد تم اتنبه لهذة اكثر من مرة لكي يكون المنتدى ذو محتوي علمي وايضا تم وضع كلمة شكرا في كل موضوع جديد .
وكم تلحظ ان بعض المواضيع اكثر من 3 صفحات كلها عبارات وردود غير مفيدة لذلك تم ارسال هذه الرساله لكي يستفدون الاعضاء و المهتمين بعلم الشبكات.
لذلك اكثر الاعضاء لا نقصد ان نرسل لهم هذا التوعد ولكن تم ارساله الى جميع لان الشر يعم والخير يخص و نعتذر للاعضاء المتميزين واصحاب المشاركات الذين هم اساس هذا المنتدى , ونشكرا الجميع على التعاون
على بن سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36