الموضوع: [سؤال] : عاطل محتاج نصيحة
قديم 03-25-2015, 04:08 PM   #3
*Ali*
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
*Ali* will become famous soon enough
افتراضي رد: عاطل محتاج نصيحة

جميل جدا انك متخرج بشهادة وتقدير عالي ،
انا لمى درست دبلوم تقنية شبكات .. اتوجهت للشركات الكل كان يرفض لن ما عندي خبرة

فكنت " عاطل "

بعدها بفترة وصلت والحمد لله انسان ساعدني بالحصول على وضيفة مؤقتة ، الوضيفه هذي قدرت اني احطها بالسي في كخبره
اهم شي لمى كنت اقابل اي احد في مستوايا التعليمي او اكبر من مستوايا ما اتصنع المعرفه نهائيا

خليك مثل السفنجه تمتص المعرفه والخبرات من الاخرين ، ولا تعتمد على احد انه يحدد لك ايش انتا تدرس
انت حدد لنفسك ايش تدرس

الان جرب روح دام انك من جدة روح للتدريب المهني التقني قلهم انا متخرج بالشهادة هذي وابغى اشتغل بأي مكان لاكتسب خبره
رح يدبرولك هما مكان وضيفه باي قطاع سواء كان قطاع صحي او قطاع حكومي أمني ، تقني ، هندسي ، الخ .. وضيفة مؤقتة 6 شهور

الوظيفه هذي رح تطبق فيها فعليا الي انت درسته وقتها رح تكتسب الخبره وتبدأ فعليا تواجه المشاكل وتتعرف على طريقة حل هذي المشاكل ، لنه مو كل شي احنا درسناه يكفي في العمل الحقيقي ..
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات سيسكو التعليمية | كن بين الخبراء ! http://www.ciscovb.com/vb/t9226.html#post39701

بعد ما تكمل الست شهور وقتها انت بنفسك تلاقي انك محدد لنفسك الطريق الي رح تكمل عليه اما هندسة راوترات واعدادات سيكيورتي او مهندس صوتي لشركة سيسكو ..

ونصيحة مني لا تعلق نفسك بسيسكو فقط لا غير لأنه فعليا مو كل الناس بتستخدم سيسكو خليك على معرفة بكل ما هو موجود بالسوق
لأنه بس الناس الفاهمه والي تبغى نتائج مضبوطه هما الي يستخدمو سيسكو

هذا ما استطيع ان افيدك فيه
*Ali* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36