قديم 12-15-2012, 08:03 PM   #5
شبكات دوت كوم
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
شبكات دوت كوم will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهو الفرق بين دبلوم تقنية شبكات -دبلوم تقنية شبكات سيسكو

والله شوف انتا ممكن تعمل زي مانته عاوز انك تخش دبلوم شبكات ومن بعديها تصعد

بس مانصحك بهذي الحركة المرهقة الغير مضمونة والسبب هو

انتا متاكد انك حاتنجح ومافي مواد بتوقفك الشي الثاني ياخي خش بكلريوس ليش تسالني لانو الدبلوم لايعني اي شئ وفي الغالب
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات سيسكو التعليمية | كن بين الخبراء ! http://www.ciscovb.com/vb/t6211.html#post31976
غير مطلوب اساسا

شوف نصيحتي وارميها البحر اعقد العزم وتوكل على الله وسافر الهند اوكي ادرس بكلريوس 3 سنين والسنة الرابعة اعملها ماجستير ولو زادت شوية عادي في النهاية هذا ماجستير حلو تكون كسبت زمنك بطريقة جميلة وبالاظافة الى انك تتحك في اللغة الانجليزية غصب طيب

نصيحة اذا بغيت اتروح الهند روح مكان مافي عرب عشان تعرف تحقق هدفك بسرعة وترجع من دون شوشرة حتى لو تسكن لوحدك في هوستل قريب من الجامعة

اخي الكريم وانت تدرس جامعتك واصل كورساتك يعني عيش ضغط لايوجد وقت للمتعة الى يوم الاحد

وبخصوص الكورسات انا من عندي بوعدك انو اول ماترجع من الجامعة انك تقعد في البيت وتتابع معانا شروحات وفي الايام الي عندك فيها محاظرات بسيطة تروح المعهد وتطبق على اللابات والسبب لانو لو دخلت كورسات عند الهنود راح يعطوك الكورس ناقص يعني شغل تجاري وانتا وراحتك شوف وانا معك قلبا وقالبا عيشششش حياتك ولو انك صبور ادرس في مكانك ولاتتحرك شبر 4 سنين تعدي زي ال4 ايام
شبكات دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36