قديم 10-28-2012, 11:34 AM   #1
sal784
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sal784 will become famous soon enough
Question سؤال سهل!! هل ممكن ادرس سيسكوا خريج فيزياء

السلام عليكم
انا لدي استفسار مهم واتمنى من اي شخص لديه معلومة ان يفيدني
انا خريج فيزياء تربية واعمل في الاصل مدرسا للفيزياء
ولكن تعرفت على احد اساتذه السيسكو وهو قريب سيحصل على الاحتراف CCIE ونصحني بدراستها وقررت ان اسافر الى الهند في الاجازات الصيفية للتعلمها هناك وطبعا اقضي وقتي الان اثناء الدوام في قراءة مواد السيسكو والتدرب على اللاب وقد اعطاني صديقي هذا الاستاذ الكثير من المواد التعليمية -فجزاه الله خيرا

لكن سؤالي هل يشترط في سوق العمل ان اكون خريج IT او حاسوب او هندسة الكترونيات او اتصالات للعمل لاني وجدت الكثير من الشركات تشترط هذا ؟؟؟
مع العلم اني من اليمن ومقيم في اليمن لكن اتمنى ان اجد عملا افضل في اي مكان في الخليج
وايضا مكن اطلع التوفل الانجليزي لان لغتي جيده جدا وطوال السنين السابقة وانا اتعلم الانجليزية !!
وهل تشفع لي شهادتي الجامعية في الفيزياء -تعرفون ان الفيزياء قريبة من الهندسة وهناك مواد مشتركة !!
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات سيسكو التعليمية | كن بين الخبراء ! http://www.ciscovb.com/vb/t5919.html#post31208
وهل ممكن ان اجد عملا افضل في الشبكات خصوصا واني لم يسبق لي العمل فيها وخبرتي فقط في التدريس اقصد بعد ان احصل على CCNA - CCNP وغيرها من دورات الويندوز سيرفر واللينكس ؟؟؟
لاني افكر اذا حصلت على عمل افضل ان اترك التدريس واتفرغ للعمل في الشبكات

سؤال اخير لمن درس في الهند بنظام الدورات من المعاهد ما هو افضل معهد من حيث الجوده والاسعار خصوصا في حيدر اباد
انا بحثت عن معهد زوم zoom فوجدت اسعارة مناسبة لكن اريد رايكم وخبراتكم حول المعاهد في حيدر اباد
وجزاكم الله خير

schg sig!! ig ll;k h]vs sds;,h ovd[ td.dhx h]vs dvd] sds;,h sig!! schg

sal784 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36