قديم 09-11-2012, 06:50 AM   #3
طالبة
:: سيسكو نشيط ::

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طالبة will become famous soon enough
Unhappy رد: سؤال الى جميع الاعضاء الحاصلين على ccie

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gbps مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

تقدرين ليش لا ؟؟ واللي يقولك لا يا إنه ما يفهم أو أنه من الناس المحبطين

مدى اجتهادك وعملك على نفسك لتحقيق هذه الشهادة هو الحكم في المدة التي تحتاجينها في الحصول على هذه الشهادة

للأسف سوق العمل أظهر لي أن ليس كل CCIE هو مهندس شبكات متمكن، والعكس صحيح أي أن ليس كل من معه CCNP فقط مهندس شبكات عادي

اللي تحتاجينه هو تكثيف القراءة والتطبيق العملي المكثـــــــــــــــف، وليس شرط أن يكون لديك خبرة في سوق العمل للحصول على هذه الشهادة

أنا والحمد لله حصلت على شهادات سيسكو CCNA, CCNP, CCIP, CCIE written and Lab في سنة وحدة بتوفيق الله ثم بالجهود اللي كنت أبذلها يوميا حيث كنت متفرغ تماما للدراسة

أتمنى لك التوفيق ولجميع الأعضاء والزوار، وما فيه شي اسمه مستحيل في العالم كل شي ممكن بس انت اللي تحدد اذا كان ممكن والا مستحيل على حسب ارادتك وعزمك واجتهادك

كالعادة أعضاء المنتدى ما راح يقصرون معك في توجيه النصائح والدعم لتحقيق هدفك

بالتوفيق للجميع
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي على سيدنا محمد
عيني بارده عليك

بس ترى في فروق فرديهانقر على الصورة لعرضها في الحجم الكامل. ..يعني انا استوعب المعلومه بسرعه لو انشرحت كويس
بس احيانا اشعر بأحباط انقر على الصورة لعرضها في الحجم الكامل.لكن بعد الكلام اللي قلته اكيد راح اخجل من نفسي و اجتهد أكثر
.. جزااااااااااااك الله خيرا
طالبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36