الموضوع: [إستفسار] : علاقة البرمجة بالشبكات
قديم 04-26-2012, 05:28 AM   #5
أبو خالد
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
أبو خالد will become famous soon enough
افتراضي رد: علاقة البرمجة بالشبكات

هلا بالأخ عدناااان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان بن خالد مشاهدة المشاركة
شوف بصراحه اخوي عبدالله أعطاك المفيد

بس بقول لك انه اصلن سيسكو مبنيه على نظام لينكس الى اهو بالأساس مبني على برمجه يعني مختصر كلامي سيسكو تعتمد كثير علي البرمجة و تتبع نفس السياسة الى هي مجموعه أوامر و أكواد تكتب بس هنا لا تضيع

البرمجة مثل لغات ال c و باسكال و جافا هذي لغات تبني لك برامج و نظام جديد

اما سيسكو لا هي أوامر جاهزة انت تكتبها مثل ماهو محدد لك لتبني شبكه خاصه بك برغبتك انت

البرمجة مثلا يطلب مني شخص اني اسويله برنامج يحسب الورادات والصادرات والحساااب الكلي وووو إلخ وكمان مثلا ابغى اعرف الارقام الزوجية ووووو
طبعا راح يكون هناك منطق ورياضيات وسواليف كثيرة .

في الشبكات مثلا مطلوب مني اجمع كمبيوتر الشركة الفلانية بالشركة الام مثلا في بلد ثاني ؟
العملية هذي تحتاج مني كتابة اكواد وحسابات ولا هو كم من خطوة اسويهاا زي مثلا تستطيب ويندوز ( ي
عني ما يحتاج مني حساب ولا تفكير ولا منطق ولا هم يحزنون ) خطوات محددة كل الي علي اني احفظ مكانها وخلاص ؟

اقتباس:

والشبكات فيها رياضيات تحسب بها ال ip و بعض الاحيان للخبراء يحسبون ال metric و ال cost للشبكه

بصراحة ما فهمت حاجة

اقتباس:

سؤالك الاخير بجانب عليه وبقول لك

لو انا مكانك و ما حبيت البرمجة وانا بنص الترم وحبيت الزراعة تركت البرمجة و رحت للزراعه لانه تخصص انا احبه فا راح ابدع فيه

فا شوف انت وش حبيت و تخصص فيه صدقني راح تبدع
وانت صادق يا خوي

بس لازم اكون اعرف وش هالتخصص الي انا راح احول عليه ,, وما اكرر الغلطة مرة ثانية .

جزيت خيرا يا عدنان

أبو خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36