قديم 06-21-2011, 09:46 PM   #3
سيسكو 1
:

الصورة الرمزية سيسكو 1

شكراً: 118
تم شكره 1,026 مرة في 362 مشاركة
سيسكو 1 is on a distinguished road
افتراضي رد: مجموعة أسئلة ( جاوب اللي تقدر عليه )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker مشاهدة المشاركة
هل أقدر أوصل الطاقة من راوتر صغير سبيد تتش او آفاق شامل إلى جهاز آخر عن طريق كيبل الأيثرنت
لو كانت الخدمه متوفره في الراوتر او السويتش تستطيع فمثلآ IP Phones لا يعمل على الكهرباء فيمد الطاقه من السويتش الموصل به

انقر على الصورة لعرضها في الحجم الكامل.

تسمى هذه الخاصيه بـ ( POE Power over Ethernet )

اقتباس:
انا عندي في البيت شبكه على دومين على ويندوز سيرفر 2003
مثلآ خدمه الطباعات ومشاركتها بين المستخدمين , مثلآ خدمه مشاركه الملفات , خدمه DNS , مثلآ برتامج تركبه يجب المواقع الإباحيه

هذا يعتمد على إستخدامك انت للشبكه

اقتباس:
عندي مودم وايرلس وعندي سوتش موصلين ببعض اذا وصلت جهاز مباشره على المودم وجهاز ثاني موصل مباشره على السوتش كم بتكون سرعه النقل بين الجهازين ؟؟
بصراحه انا شوي بالسرعات غير دقيقه بس الى أقدر اثبت لك اياها انه التوصيل لو كان عن طريق كيبل بيكون اسرع من التوصيل عن طريق الواير ليس

اقتباس:
لي أحد الأصدقاء ويسحب الانترنت واحد ساكن بعيد عنه بمسافة 5 او 6 كيلوا تقريبا ويقول السرعه ممتازه سألته وش مسوي قال واحد جاء ركب لي جهاز فوق السطح قيمة 700 ريال وله انتلين والظاهر انهم مركبين جهاز استقبال عند صديقة اللي بيسحب منه النت ويدفع لصديقه صاحب الخط 50 ريال شهريا
نعم صحيح بطريقه جهاز : buffalo راوتر يوصل لمسافات عليه جدآ جدآ جدآ جدآ وناهيك عن سعر الجهاز الأغلى

اقراء عن الجهاز من هنا :

http://www.buffalo-technology.com/pr...-access-point/

وعندك جهاز : Antenna يركب في سطح المنزل او المبنى , ويوصل الشبكه لمسافات عليه جدآ جدآ جدآ

بعض من صوره :

وأعذرني عن اسعار الاجهزه

سبحانك ربنا لا علم لنا الا ما علمتنا

للتواصل معي بخصوص المنتدى فقط
عبر تويتر وهو حساب رسمي لي تابع للمنتدى فقط
تويتر : ADNANKHH@

سيسكو 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36