قديم 06-12-2011, 06:50 AM   #57
محـ الفارس ــمد
:: سيسكو نشيط ::

الصورة الرمزية محـ الفارس ــمد

شكراً: 3
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
محـ الفارس ــمد will become famous soon enough
افتراضي رد: تعالوو معاي ندرس ccna

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبوب مشاهدة المشاركة
أخوي بصراحه ما انت مقصر أبدا و جداً أشكر لك متابعتك و اهتمامك بالرغم من تقصير أعضاء المنتدى معك..

حاب أساعدك أخوي بالأسئله اللي سألتها و أجاوب على بعضها
بداية بالنسبه لهذه الجمله
this type of cable relies solely on the cancellation effect produced by the twisted wire pairs, to limit signal degradation caused by emi and rfi

معناها انه هذا النوع من الكيبل يعتمد فقط على تأثير الكانسيلشن (هو عبارة عن احداث تداخل بين الاشارات حيث تكون أحد الاشارات عكس الاخرى بحيث تلغيها، عادة يتم عمل هذا التداخل حتى يلغي الاشارات غير المرغوب فيها) الناتج من التويستد بير كيبل حتى نقلل من انحلال الاشاره الناتج عن تأثير emi و rfi

بالنسبه للhalf duplex و الfull duplex
الhalf هو توصيل بسلك واحد ممكن أن يستقبل أو يرسل ولكن لا يمكن أن يقوم بالارسال و الاستقبال في نفس الوقت
الfull
توصيل بسلكين و ممكن أن يستقبل و يرسل في نفس الوقت

و تقبل تحياتي و شد حيلك بالدراسه و الامتحان

العفووو اخووي ششكرا ششكرا على مرروووك والرد بجد حسيت اني اكلم احد

وشكرا على الترجمه وبالنسبه للهاف والفل انا مو عارف وين مكان شرحها هل اشرحها

باكيابل ولا في الطبقات .. لانو المشكله الجزء الاول ما حضرته كنت متاخر عنهم

ما عندي اي تواصل مع المهندس ... واعذروني الاسبوع الي فات كمان تعبت من تقلبات الجو

اليوم ارتحت اشوب الحمدلله وبكمل الاي بي حاسس اني مضيع فيه دعواتكم الاسبوع هذه نكمل الجزء الاول

لانو كمان صار في تعديل على الملفات زودنا معلومات اشويه اتمنى كمان تراجعونها معاي

علشان نحط تعديل مره وحده .. وان شاء الله اول ما احلصها بمر على المهندس واعرضها عليه

و على كم دكتور بالجامعه وان شاء الله يارب انهم بتعاونون معاي

وشكرا لكم

خطاك ضيع غلاك
محـ الفارس ــمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36