عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 12:56 AM   #1
سيسكو 1
:
 
الصورة الرمزية سيسكو 1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,318
شكراً: 118
تم شكره 1,026 مرة في 362 مشاركة
سيسكو 1 is on a distinguished road
افتراضي للأسف صرنا نحفظ أسئله سيسكو أكثر من فهمها


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

اولآ اقدم لكم اعتذاري عن إنشغالي البسيط في تكلمه دراستي والفتره التي لم اقدم لكم بها شرح جديد

حبيت اليوم اتناقش معاكم بخصوص نماذج الإختبارات ,, صاب البعض هوس بالنماذج ولا يقدم الإمتحان حتى يحل النموذج مره ومرتين وحتى ثلاث مرات صح بدون أخطاء

ولكن مع الأسف للأسف صرنا نحفظ أسئله سيسكو أكثر فهمها البعض صار يحفظ الأسئله ولا حتى يقراء السؤال مجرد ما يشوف السؤال يحله بدون حتى مايفهم متطلب السؤال
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات سيسكو التعليمية | كن بين الخبراء ! http://www.ciscovb.com/vb/t3332.html#post20826

إعتمد على الحفظ كثيرآ وترك الفهم وهذا أكبر خطاء والدليل المثل القائل (( الميدان يا حميدان ))

ماشاء الله حفظت ونحجت وجبت 1000 من 1000 ولكن هنا إسئل نفسك هل أنت فهمت ولا حفظت هل لما أعطيك سويتش او راوتر تقدر تسوي الإعدادات بدون مشاكل !!!!!!

السؤال الخاص بالمناقشه اليوم :: ليش ماتجرب حظك وتدخل الإمتحان بدون نموذج تقدر !!! للأسف صرنا نحفظ أسئله سيسكو أكثر فهمها


ggHst wvkh kpt/ Hszgi sds;, H;ev lk tilih Hszgi H;ev sds;, wvkh tilih

__________________

سبحانك ربنا لا علم لنا الا ما علمتنا

للتواصل معي بخصوص المنتدى فقط
عبر تويتر وهو حساب رسمي لي تابع للمنتدى فقط
تويتر : ADNANKHH@


سيسكو 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ سيسكو 1 على المشاركة المفيدة:
B u D D y (11-16-2012), الفارس الأسود (05-04-2011)
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36