قديم 03-20-2011, 11:36 PM   #4
حاتم
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
حاتم will become famous soon enough
افتراضي رد: مساعدة للإمتحان غدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان بن خالد مشاهدة المشاركة
الله يوفقك في إختبارك ودامه بكره انا بعطيك اجوبه بالعامه يعني (( مختصره ))

انقر على الصورة لعرضها في الحجم الكامل.

طبعآ لما نكون شغالين على الفريم ريلاي , يتم التعارف على الشبكات بين بعض بواسطه hdlc وفي حال حدوث مشاكل بالشبكه اولآ نتأكد من عمل العناوين التعارف بين بعضها علشان كذا في حال البحث عن المشاكل الى حصلت لنا نعتمد على عناوين التعارف hdlc

تمام أخى عدنان و تأكدت بنفسى من مصدر خارجى الآن , gbps إقرأ هذا
"change the encapsulation to hdlc to see the keepalive traffic, because if lmi is down for frame relay the frame interface will not be able to generate keepalives . It only takes three missed keepalives in a row to take the line down. You'll look at hdlc a little closer in the next chapter, but the point here is that only cisco hdlc encapsulation supports detection of a looped layer 1 and still keeps the line protocol up so that you may send test traffic."

طبعآ بروتوكول eigrp له سيسكسور و فيزيبل سيكسو

سيسكسور : يعتبر هو المسار للتوجيه للمصدر , يعني هو المسار المستخدم مابين المصدر والوجهه

فيزيبل سيكسو : يعتبر مسار احتياطي للسيكسور في حال وقوعه

أنا اعلم هذا لكنى حابيت أعرف ليه الإختيارات الأخرى خاطئة و ما معناها ففهمى للسؤال يزداد بمعرفة لماذا الصح صحيحا و الخطأ خطأ

اتوقع الحل انه الجواب a كل شي سليم من network + w.s.m

أنا فعلا شككت أن جواب النموذج خاطئ لكنك تقصد b و ليس a أليس كذلك , فهو أعلن فى نهاية الكونفجيريشن عن المسار الإفتراضى

بالتوفيق لنا ولك إن شاء الله اكون وظحت لكل بشكل مبسط الاسئله وإن شاء الله تكون فهمت النموذج ولا تكون حفظته

لا تقلق أنا أحاول أفهم كل سؤال و النقاط المحيطة به

شكرا لكم جميعا الله يبارك فيكم

التعديل الأخير تم بواسطة حاتم ; 03-20-2011 الساعة 11:38 PM سبب آخر: إضافة
حاتم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36