قديم 12-28-2010, 02:12 PM   #13
shelta
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
shelta will become famous soon enough
افتراضي رد: الحمدالله نجحت اليوم بتاريخ 27/12/2010 في ال ccna

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_aboodi مشاهدة المشاركة
مبرووووك يااخي
بس لوسمحت عندي سوال
درسة الكورس كامل بكم شهر وماهي اقل مده ممكن يخلص فيها واحد يعتمد على شروحات جاهزه مثل cbt nuggets
او فيديوهات عرب هاردوير
اسئلة الماتشي واسئله الامتحان نسبة التقارب كم بالضبط
ولو ابغى امتحن احجز قبل كم يوم واش المطلوب للامتحان وبارك الله فيك
الشروحات التي ذكرتها قد تكون كفايه وومكن برضو Sybex_CCNA_640-802_6th_Edition فهو كتاب مفيد جداً

بالنسبه للدراسه انا أخذت حوالي شهرين لكن كنت ادرس لحالي وهذا طبعا يعتمد علي تفرغ الشخص للدراسه

اما أذا أجتهدت وتفرغت مكمن في شهر إن شاء الله تخلص بعد ذلك تحل جميع الأسئله الموجوده في النموذج لأن الإمتحان غالبا لايخرج منها فهي أسئله مأخوذه نت إمتحانات سابقه ,انا عن نفسي لم يخرج الامتحان عن الاسئله الموجوده في نموذج الماشتي تماما لكن لا أحد يضمن ذلك انت ادرس وحل النوذج وتوكل علي الله وإنشاء الله النجاح حليفك

المهم في الإمتحان التركيز علي الابات لانو الخطأ قد يكلفك فقدان درجات كبيره
والابات موجوده علي موقع www.9tut.com وأسئله الابات في الامتحان هذه الايام علي حسب ماجاء في أمتحاني والاخوه الآخرين الذين إمتحنو هي

VTP
ACL2
eigrp

الحجز يعتمد علي جاهزيتك لللإمتحان وتروح للمركز الذي ترتيد تمحتن فيه وتشوف جدول المركز وتختار اليوم والوقت الذي يناسبك أو ممكن عن طريق الأنترنت علي

موقع www.pearsonvue.com

بالنسبه للإمتحان أرجو مراجعه سياسات الأمتحان وسياسه الشركه علي الموقوع
لكن علي العموم تحتاج الي أثنين من أثبات الشخصيه صالحين غالبا ما جواز سفر مثلا ورخصه
علي انا يحتوي الاثنين علي صورتك ويجب ان يتضمن أحدهما توقيع رقمي

ونصيحه عندما تروح للحجز خذهم معاك وتأكد من pearsonvue المجود بمركز الإمتحان انهم مقبولين لديه وهو بدوره سوف ينصحك بأي معلومات أخري إذا إحتاج الامر لذلك

رسوم الإمتحان 640-802 CCNA

250$ هذا إذا دفعت عن طرق النت ببطاقه الإمتحان
أما أذا دفعت عن طرق المركز غالبا ما يأخذو منك رسوم زياده علي حسب المركز
بالتوفيق إنشاء الله
shelta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36