قديم 10-28-2010, 02:01 AM   #10
cisc0spider
:: سيسكو جديد ::

الصورة الرمزية cisc0spider

شكراً: 0
تم شكره 10 مرة في 2 مشاركة
cisc0spider will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى cisc0spider إرسال رسالة عبر Skype إلى cisc0spider
افتراضي رد: نصيحة بخصوص نيوهورايزن

السلام عليكم أخي , أنا خوك وسيم مقيم في طرابلس , بالنسبة لسؤالك عن نيوهورايزن فأني حاب نقولك حاجة وهي أني أنا خديت عندهم دورة CCNA من حوالي عام , وبالتحديد عند الأستاذ علي ممدوح وللأسف الشديد أنا إلى اليوم نادم على فلوسي ووقتي إلي ضيعته عندهم , والسبب أكيد مش المركز أو الأجهزة , أكيد لأ , السبب هو الأستاذ لأنه فعلاً واحد ماليشي علاقة بالتدريس لامن قريب ولا من بعيد ومايعاودش في المعلومة لو مافهمتش وكثير من الأحيان تسأله ويقولك مانعرفش أو يفتي من راصه ويطلع غلط , أنا الان في سوريا ناخد في دورة CCNP في نيوهورايزن سوريا عند أستاذ إسمه محمد خولي , حاصل على CCIE written وعلى كل شهادات الـ CCNA مع شهادة الـ CISSP الخاصة بمدرسين سيسكو , وكثييييير من الأحيان مانفهموش ويعاودلنا الدرس من أول وجديد , بإختصار أنا في سوريا الان لأني مش مؤمن بقدرات الأستاذ على ممدوح المصري الجنسية وإلي كثيرين مثلي عانو منه , وعلى فكرة هلبا معلومات وأوامر ماخديناهاش في كورس ال CCNA مع علي ممدوح , لن تحشمت مع الطلبة إلي معاي في ال CCNP لأن هلبا حاجات يقولو خديناها في الـ CCNA وأنا مانعرفهاش , معلومة أخيرة أن سعر كورس ال CCNP في سوريا نفس سعر كورس ال CCNA في ليبيا مع زيادة حاجة بسيطة , وفهمك كفاية , ولو تبي نصيحتي كمل الفيديوهات إلي تتفرج عليهم للمهندس ياسر وبعدين برا أحضر في نيوهورايزن باش تطبق عملي على سويتشات وراوترات سيسكو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36