الموضوع: ممكن استفسار؟
قديم 10-14-2010, 11:43 PM   #1
نوارة حلب
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
نوارة حلب will become famous soon enough
Exclamation ممكن استفسار؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اخي سيسكو .. اخي الشكر لك على هذا المنتدى الرائع والجهود المبذولة من طرفكم ومن طرف جميع الاخوة

الذين شاركوا بإستفسار او بإمتحان او بفكرة جزاكم الله عنا خير الجزاء يارب ونفع بكم المسلمين ..

اخي لدي استفسار وسؤال ماوددت ان اطرحه على شكل موضوع ,, لكن شروط المنتدى واضحة ولايمكنني

إرسال رسالة لك قبل 30 مشاركة !! على العلم انو احياناً الإنسان بضطر لشيء عاجل ومابثق من اي مصدر

انو يجيب معلوماته ,, لهيك حبيت انزل هالموضوع يمكن في كتير غيري بحاجة لهالسؤال وعم يبحثوا عن إجابته

متلي ,, يمكن تستغرب انا الانثى الوحيدة هنا في صرح cnna لكن مع العلم لامستحيل طالما الهمة والطموح

موجودين الحمد لله .. اخي سيسكو لدي امتحان بتاريخ 1/11 القادم واردت منك معرفة كيف يمكنني من خلال

ال15 يوم القاديمين التمكن من cnna بشكل ممتاز على نطاق الأسالة ؟

اقصد كيف اعتمد دراستي من الاسالة والامتحانات وماتنصحني اكثر شيء لانال مجموع عالي بإذن الله من اين

ابدأ ومن اين انتهي وبما تنصحني كونك خبير ماشاء الله عنك ..

وهل تستطيع من بعد اذنك ان ترشدني على عناوين ومواقع الاسالة التي استطيع مذاكرتها وضمان النجاح بمشيئة الرحمن ..

اتمنى ماتنزعج مني وتعتبر سؤالي غبي (( بس الإنسان ماعمره كبر بيوم بضل بتعلم لحتى يكبر وطالب العلم مابنال العلم ان خجل من سؤاله ))
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات سيسكو التعليمية | كن بين الخبراء ! http://www.ciscovb.com/vb/t1748.html#post13167

وجزاك الله خير

اختك في الله " نوارة حلب"

ll;k hsjtshv?

نوارة حلب غير متواجد حالياً  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36