قديم 10-05-2010, 04:40 PM   #7
ابوردن
:: سيسكو جديد ::

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابوردن will become famous soon enough
افتراضي رد: ،، الشبكه مراقبه وكمبيوترك مراقب !! ،، صور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفهد مشاهدة المشاركة
السؤال جميل جداً وانتظر الاجابة مني اليوم

انا بنتظارك اخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo مشاهدة المشاركة
أنصحك بأن تثبت على جهازك أحد برامج مضادات الاختراق anti spy ware
فهذه البرامج هى المسئولة عن مكافحة ملفات الاختراق والتجسس وليس برامج مكافحة الفيروسات كما يعتقد البعض
والله الموفق
ممتاز طيب اخوي هل هو نسخه اصليه وكيف يتم شرائها او تحميلها علي الجهاز لان الجهاز الخاص بي
خاص بعمل سري وفقك الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج المستحيل مشاهدة المشاركة
عفوا عزيزي اضن انه لم يخترق جهازك احد ولاكن حين يقوم جهازك بتبادل معلومات من السيرفر يقوم الجدار الناري لديك بالتصدي لهذه البيانات حيث ان الـ port 445 هو بورت الـ sharing للملفات لمزيد من المعلومات قم بالبحث على microsoft-ds و ايضا قم بمراجعة ارقام الـ ports من خلال موقع iana على هذا الرابط http://www.iana.org/assignments/port-numbers
اما البورت 193 ليس لدي معلومات عن هذا البورت جديه عن هذا البورت وما قرئته عنه هو monitoring لبرنامج معين اسمه
spider remote monitoring protocol
ولاكن ليس لدي اي معلومات عن هذا النوع من البرامج
تقبل مني اطيب تحية
مبرمج المستحيل
فديتك اخوي مبرمج علي هذا الاهتمام وفقك الله
طيب اخوي اذا جاني خبر من الكاسبر انا افصل الاتصال واجلس ساعه بعدين اشبك الاتصال
هل اخوي جهازي امن بالشبكه علما بان الويندوز سفن . طيب اخوي بالنسبه لتبادل المعلومات انا لم اطلب من السيرفر اي معلومه فقط اتصفح الانترنت .
بالنسبه لكلامك مراجعة البورت لم افهم مالذي تقصده هل علي جهازي ابحث عن البورت وما الغرض منها ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيسكو مشاهدة المشاركة
هذا لا يعتبر اختراق إنما محاوله الوصول الى جهازك عن طريق الشبكه من خلال خصائص عرض شبكات الإتصال لدى المستخدمين في شبكتكم الخاصه ,,,

قد تكون انت مفعل خاصيه الإتصال عن بعد وهناك محاوله للدخول من احد المستخدمين عليك بواسطه remote desktop connection والكاسبر سكاي بدوره يعمل لك فايرو وول ويظهر لك الرساله ,,

حاول تعطيم خاصيه remote desktop connection من الممكن تكون هي السبب

ملاحظه : هذا مجرد رائيي انا
اخوي كيف لا يتعبر اختراق وقد اكون مفعل خاصية الاتصال ومحاولة احد المستخدمين التطفل علي جهازي ؟
بمعني ان في شخص يبي يدخل الجهاز بطريقه غير شرعيه فلربما يكون ادمن الشبكه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج المستحيل مشاهدة المشاركة
بالتأكيد لا يتعتبر اختراق ولاكن اخي سيسكو بورت الـ remote desktop connection هو 3390 و البورت الذي نبحث عنه هو 193 وهو بورت مسجل لاحد التطبيقات يسمى spider remote monitoring protocol و اضن ان عملة مثل remote desktop او الـ netsupport
وما الى ذالك من برامج ادارة الشبكة
اخوي دام ضنك هو عمليه دخول عن طريق ريموت دسكتوب يعني يبي يدخل علي الجهاز

هنا السؤوال هل تم صد الاي بي ام قدر يدخل علي الجهاز

وفقكم الله والله يعطيكم العافيه
ابوردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36