عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2010, 12:14 PM   #2
سيسكو 1
:
 
الصورة الرمزية سيسكو 1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,318
شكراً: 118
تم شكره 1,026 مرة في 362 مشاركة
سيسكو 1 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن مشكله بالسيرفر خطاء 53

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاهدة المشاركة
run tine error 053
سبب هذا الخطاء الذي يظهر له انه ملف من ملفات الويندوز سيرفر ناقص او مفقود , وهو : file.dll

لذلك لديك حل ان تقوم بعمل إصلاح للويندوز من جديد , او فورمات الويندوز .

وهذا تعريف اوضح وأشمل للمشكله ورساله الخطاء :-

خطأ وقت التشغيل 53 هي واحدة من أخطاء وقت التشغيل العديد من مستخدمي مايكروسوفت ويندوز إكس بي أو فيستا نظام التشغيل قد تواجه من وقت لآخر عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به. في الواقع ، وأخطاء وقت التشغيل الفعال لمنع الكمبيوتر من القيام بعمليات مثل تحميل برنامج أو ملف. عجز أو عدم كفاية المعرفة لحل أخطاء وقت التشغيل يمنع الاستخدام الفعال للكمبيوتر كما عمل أو أداة ترفيه.

عندما يواجه الكمبيوتر خطأ وقت التشغيل 53 ، فإنه يعرض الرسالة التالية "خطأ وقت التشغيل'53 ': لم يتم العثور على ملف (file.dll الخاص)". هذه الكلمات قد تكون مألوفة مصيرية للبعض. باعتبارها واحدة من أخطاء وقت التشغيل الأكثر شيوعا ، ويحدث خطأ وقت التشغيل 53 عند الملف دلل من برامج معينة ليست في مسار البحث. يحدث هذا عادة عند محاولة تشغيل جهاز أو برنامج جديد عند التثبيت بنجاح. فهذا يعني أن واحدا أو أكثر من الملفات المتوقع من قبل ويندوز ليكون في مكان في موقع محدد واللازمة لتشغيل التطبيق إما مفقود ، غير مثبت أو معطوب. وهذا بدوره يعطي رسالة خطأ وقت التشغيل مثل الأجهزة أو البرامج غير قادر على تشغيل ونتيجة لذلك من الملفات المفقودة.

ويمكن استخدام أساليب بسيطة لحل خطأ وقت التشغيل 53 للتأكد من أن البرنامج أو الجهاز يعمل بسلاسة كما هو مخطط لها. وسوف يكون أسهل طريقة للقيام كامل من الامم المتحدة وتركيب البرمجيات أو الأجهزة ذات الصلة تليها إعادة التثبيت. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى قائمة "لوحة التحكم" وجدت على ويندوز الخاص بك القائمة "ابدأ". العثور على انقر على "لوحة التحكم" قبل النقر على "إضافة / إزالة البرامج" الخيار هناك. إلغاء البند ذي الصلة قبل الذهاب في لتثبيت حديثة. سحب نسخة من برمجيات المثبتة قبل أن يذهب أكثر من رسالة خاصة لهذا المنتج لمعرفة ما اذا كان هذا الإصدار هو آخر خاص. إذا لم يكن ، أو تحديث برامج الأجهزة إلى أحدث إصدار عن طريق ترقية من موقع المنتج. في معظم الحالات ، ينبغي أن تحل المشكلة فقط مع هذا الإصدار المحدث وجنبا إلى جنب مع تثبيت حديثة ينبغي أن تفعل خدعة في تحديد الملف المفقود الذي تسبب في خطأ وقت التشغيل 53. ومع ذلك ، في حالة أن هذا الأسلوب لا يعمل ، فإنه سيكون فكرة جيدة لاتصل بالشركة التي قمت بشراء الأجهزة أو البرامج لدينا لتقديم المساعدة التقنية.

بدلا من ذلك ، كما أنه سيكون فكرة جيدة للتحقق ما إذا كانت الأجهزة أو البرامج التي تقوم بتثبيت لديه أي مشاكل التوافق مع الأجهزة الأخرى أو البرامج التي قد تترتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى نظام التشغيل نفسه. طريقة واحدة للذهاب نحو القيام به هو نظف الانترنت لمنتدى الكمبيوتر لمعرفة ما اذا كان أي جهاز أو برنامج لديه أي قضايا متضاربة. هل يمكن زيارة الموقع حتى المطور للتحقق مع فريقهم الدعم التقني لتحديد ما إذا كان هناك أي مشاكل معروفة من تشغيل تلك الأجهزة أو برامج خاصة مع الأجهزة الأخرى أو البرامج. تقدم لهم التفاصيل الكاملة لنظام الكمبيوتر الخاص بك.

بينما قلق ، ويمكن خطأ وقت التشغيل 53 مثل كل أخطاء وقت التشغيل يمكن حلها. ما يتطلبه الامر هنا بالنسبة لمعظم الحالات هو إعادة تثبيت من برنامج القائمة.

__________________

سبحانك ربنا لا علم لنا الا ما علمتنا

للتواصل معي بخصوص المنتدى فقط
عبر تويتر وهو حساب رسمي لي تابع للمنتدى فقط
تويتر : ADNANKHH@


سيسكو 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36