قديم 09-14-2010, 08:38 PM   #5
الباحث
:: سيسكو مميز ::

الصورة الرمزية الباحث

شكراً: 30
تم شكره 23 مرة في 8 مشاركة
الباحث is a jewel in the roughالباحث is a jewel in the roughالباحث is a jewel in the rough
افتراضي رد: هل يوجد n+ في اباد ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.bOsHoO مشاهدة المشاركة
يعني اقدر ادخل الاختبار على طول ؟

طيب لا هنت ولا عليك امر ممكن تعطيني المفيد بخصوصها عشان بخلصها

سمعت لازم اول شي يخلصها الواحد ثم يدخل ccna

اتمنى افادتي بالملفات المطلوبة ولا عليك امر ,,

طيب وبعد ما ادرسها ذاتيا وين اقدر اسوي اختبار فيها ؟

بعد ما تذاكر وتحس نفسك مستعد تقدر تقدم الإمتحان في احد مراكز الإمتحان التالية إذا كنت من الرياض :

Test Center of Riyadh

وراح تشوف معهد آباد من ضمنهم

رمز الإمتحان N10-004 إذا بغيت تسجل حق إمتحان

طبعا شهادة + network هي اساسيات في الشبكات تعطيك كل المعلومات المتعلقة بالشبكات بشكل عام يعني غير متعلقة بشركة معينة مثل سيسكو ومايكروسوفت .

اقتباس:
سمعت لازم اول شي يخلصها الواحد ثم يدخل ccna
ليس من الضروري انه يكون عندك network+ بس هم يقولوا لك يفضل يكون عندك حتى تكون فاهم الأساسيات بشكل جيد حتى تقدر تدرس ccna او غيرها .

اقتباس:
اتمنى افادتي بالملفات المطلوبة ولا عليك امر ,,
بالنسبة للكتاب الدراسي يلي انصحك فيه بشدة هو كتاب Todd Lammle من شركة sybex وهذي وصلة تحميل الكتاب إختر احد الروابط منها واي مشكلة خبرني :

CompTIA Network+ Deluxe Study Guide

بالنسبة للفيديوات فعندك خيارات كثيرة منها :

1: TestOut
2: train signal

وغيرها طبعا هذي الشرح بالإنجليزي إذا بغيت شرح بالعربي عندك فيديوات المهندس ياسر رمزي من موقع عرب هاردويير وعلى فكرة هالموقع إذا كنت ما تعرفه فهو افضل المواقع العربية في شهادات الآي تي وكل المعلومات يلي عطيتك إياها من فيديوات او كتب كلها راح تلاقيها في هالموقع .

وبعد ما تخلص الدراسة تعمل practice على الأسئلة يلي قلت لك عنها وعلى فكرة أكثر هذي الأسئلة لو تراجعها بدون ما تذاكر بالكتب او الفيديو تجيب درجة كاملة بس ما انصحك بهالشي لأنك ما راح تستفيد وبإمكانك تحميل هالأسئلة من موقع :

examcollection

وإذا بغيت كل هالمصادر بدون تحميل اقدر اعطيك وياهم اذا إنت من الرياض انا بعد كم يوم رايح هناك .

بالتوفيق
الباحث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36